كرة قدم وطنية

أولمبيك سيدي بوزيد: وسام حسيني يعتدي على رئيس النادي

أعلنت هيئة أولمبيك سيدي بوزيد أمس في بيان عبر الصفحة الرسمية للفريق تجميد نشاط اللاعب وسام حسيني اثر اعتداء اللاعب لفظيا رفقة مجموعة مصاحبة له على رئيس جمعية النادي محمد الطيب الحجلاوي.

وقررت الهيئة رفع قضية عدلية في الغرض بعد القاء السلطات الأمنية القبض على اللاعب فيما تحصنا مرافقيه بالفرار.

 

Related posts

هيئة النادي الصفاقسي تعقد جلسة خاصّة مع “غرام”

M H

تأجيل جميع مباريات الجولة الرابعة

90

حكم مصري لإدارة “الكلاسيكو”

أميمة الجبالي

Leave a Comment

آخر الأخبار