كرة قدم وطنية

أولمبيك سيدي بوزيد: وسام حسيني يعتدي على رئيس النادي

أعلنت هيئة أولمبيك سيدي بوزيد أمس في بيان عبر الصفحة الرسمية للفريق تجميد نشاط اللاعب وسام حسيني اثر اعتداء اللاعب لفظيا رفقة مجموعة مصاحبة له على رئيس جمعية النادي محمد الطيب الحجلاوي.

وقررت الهيئة رفع قضية عدلية في الغرض بعد القاء السلطات الأمنية القبض على اللاعب فيما تحصنا مرافقيه بالفرار.

 

Related posts

موقع ألماني : الافريقي الأكثر شعبية في تونس

M H

اِتّحاد بنقردان يستقبل الاِتّحاد المنستيري اليوم

K

بلاي أوف – الأولمبي الباجي يستأنف التّدريبات

أميمة الجبالي

Leave a Comment

آخر الأخبار