كرة قدم وطنية

الطرابلسي يعد بمنحة الكأس ويغلق الأبواب أمام الوكلاء في ملعب رادس

الرياضية – محمد علي

علمت “الرياضية” من مصادر من داخل هيئة النادي الرياضي الصفاقسي بأن رئيس الهيئة التسييرية محمد الطرابلسي قد أعلن للاعبين عقب مباراة النهائي بأنهم سيتمتعون بمنحة قيمتها 6 آلاف دينار لكل لاعب بمناسبة الفوز بكأس تونس. وحسب نفس المصادر، ينتظر أن يتسلم اللاعبون هذه المنحة اليوم الإثنين أو غدا الثلاثاء على أقصى تقدير.

من جهة أخرى أكدت مصادر مقربة من هيئة الطرابلسي بأن عددا مهما من الوكلاء كانوا حاضرين في ملعب رادس عشية السبت الفارط وقد نزلوا مباشرة إلى حجرات ملابس النادي الصفاقسي بعد المباراة من أجل الحصول على تفويضات من المسؤولين واللاعبين لإيجاد عروض عربية وأخرى أوروبية، لكن يبدو أن مسؤولي النادي الصفاقسي ورئيس الهيئة التسييرية قد منعوا كل الاتصالات بين الوسطاء والوكلاء مع اللاعبين من أجل عدم تشتيت تركيزهم قبل بداية الموسم الحالي وأجلوا ذلك إلى موعد لاحق بما أن النادي يحتاج خلال هذه الفترة لكل عناصره بطلب من المدرب كريم دلهوم.

Related posts

التشكيلة المحتملة للمنتخب التونسي ضدّ مدغشقر

K

مواجهة تونس و ليبيا: موعد الكشف عن القائمة النّهائية

أميمة الجبالي

بعد 3 مواسم وخمسة ألقاب.. الترجي يودّع يان ساس

Hamza Arous

Leave a Comment

آخر الأخبار