اخبار متفرقة

الأولمبي الباجي: عقد بخمس سنوات للاعب من أكاديمية هامبورغ الألماني

أمضى اليوم الجمعة 9 سبتمبر 2022 اللاعب ياسين الفرشيشي عقدا بخمس سنوات مع الأولمبي الباجي .
وياسين هو لاعب وسط ميدان شاب من مواليد 2001 نشأ في أكاديمية هامبورغ الألماني لكرة القدم وقدم إلى الأولمبي الباجي منذ انطلاق التحضيرات وقد أقنع المدرب محمد الكوكي بإمكانياته ليعطي بذلك الأذن لإدارة النادي للتعاقد معه.

Related posts

الترجي يغتنم 400 الف دولار من هذه المشاركة

M H

النّادي الصّفاقسي يناشد مساعدة الأحباء لرفع العقوبات

K

غدا :جلسة عامة تقييمية واخرى خارقة للعادة لتنقيح القانون الأساسي للنادي الأفريقي

M H

Leave a Comment

آخر الأخبار