غير مصنف

انتداب جديد للإتحاد المنستيري

تعاقد الاتحاد المنستيري اليوم الاثنين غرة أوت 2022 مع متوسط الميدان الدفاعي علاء الدين الدريدي لمدة 3 مواسم.

وتكون الدريدي في النادي البنزرتي قبل خوض تجربة اعارة في نجم المتلوي خلال موسم 2018/2019 .

ويذكر ان هيئة احمد البلي قد تعاقدت ايضا من الحارس صادق يدعس و عماد الجويدي الى جانب صالح الحرابي.

Related posts

وفد من النجم الساحلي في زيارة لصابر خليفة

root

تشواميني يغيب عن نهائي دوري أبطال أوروبا

90

النجم السابق جوزي كلايتون : يتعرض لوعكة صحية مفاجأة في الملعب

shayma mlawhi

Leave a Comment

آخر الأخبار