رياضات فردية

أنس جابر تبلغ ثمن نهائي بطولة ميامي للتنس

تأهّلت بطلة التنس التّونسية أنس جابر، المصنّفة العاشرة عالميّا، صباح اليوم الأحد 27 مارس 2022، إلى الدور ثمن النهائي من بطولة ميامي بالولايات المتّحدة الأمريكية عقب فوزها على منافستها الاستونية كايا كنابي، المصنفة 61 عالميا، بمجموعتين دون ردّ: 6 – 3 و6 – 0.  

وستلتقي جابر في الدور المقبل المتأهّلة من مباراة الأمريكية أليسون ريسكي، المصنفة 50 عالميا، واليابانية ناعومي أوساكا، المصنفة 77 عالميا.

Related posts

انس جابر تعود للصدارة العالمية من جديد وتحتل المركز الثاني عالميا

shayma mlawhi

جامعة التايكواندو تتبنى صاحبة الأرقام العالمية سارّة الركباني

M H

محمّد خليل الجندوبي: “نهدي الميدالية الذهبية لأهلنا في فلسطين”

K

Leave a Comment

آخر الأخبار