غير مصنف

انقسام داخل هيئة النادي البنزرتي بسبب أموال الوزارة وتراوري أبرز مستفيد

يسابق النادي البنزرتي الزمن من أجل تسوية وضعية المهاجم المالي السابق بوبكر تراوري الذي يطالب منذ فترة بمستحقاته المادية، وقد ألزم الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” فريق “عاصمة الجلاء” بدفع مبلغ 110 ألف دينار لتراوي لكن للنادي البنزرتي تخلف في عديد المرات عن الموعد المحدد للخلاص، وقد أمهل محامي اللاعب، الأستاذ علي عباس، هيئة الفريق حتى آخر الشهر الحالي من أجل تأدية المستحقات وإلا فإن الفيفا ستحكم بخصم 6 نقاط من رصيد البنزرتي، ومع اقتراب موعد الحسم تحركت رجال النادي من أجل إنقاذ الوضعية، حيث إقترح أعضاء الهيئة التسييرية تخصيص منحة وزارة الشباب والرياضة المقدرة ب100 ألف دينار التي ستصل قريبا، من أجل غلق موضوع تراوري، لكن رئيس الهيئة سامي بلكاهية أبدى تخوّفه من الأزمة المادية الخانقة التي تعصف بالنادي مؤكدا أن الفريق مهدد بالغياب عن المباريات المقبلة للبطولة إذا لم يتم تخصيص منحة الوزارة لخلاص اللاعبين. وحاولت هيئة النادي البنزرتي تأجيل موعد تسديد الغرامة من جديد لكن الأستاذ علي عباس أكد أن صبر اللاعب المالي نفذ تماما مشيرا إلى أن مصير القضية ليس بيده وإنما يعود بالنظر أساسا لبوبكر تراوري.

Related posts

هنيد في ورطة مع جماهير النادي الصفاقسي بسبب الوكلاء

root

جينارو غاتوزو يشرف على أولى الحصص التّدريبية في الفيلودروم

K

ربع نهائي كأس تونس للكرة الطائرة: برنامج مباريات اليوم

root

Leave a Comment

آخر الأخبار