26.8 C
تونس
1 مايو، 2024
اخبار متفرقة

انجاز جديد للمرأة التونسية : نور بن ضياء وامل العبدلي في خط النهاية لرالي جميل

نور بن ضياء وامل العبدلي غايتنا رفع الراية الوطنية في رياضة السيارات.

اثر المشاركه في رالي جميل لسباق السيارات بالمملكة العربية السعودية وقطعهن لمسافات كبيره نور بن ضياء وامل العبدلي في أول مشاركة لهن، نور بن ضياء وامل العبدلي في خط النهاية لرالي جميل غايتنا التتويج ورفع الراية الوطنية عاليا.

انجاز جديد للرياضة التونسية والعربية والذي تزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للمرأة وصلت كل من نور بن ضياء مساعدتها امل العبدلي لجدة بالمملكة العربية السعودية بعد أن قطعا مختلف مراحل رالي جميل الدولي انطلاقا من حاىل وصولا لجدة ليثبتا قدرة المرأة التونسية الرياضية القادرة على تحقيق الإنجازات وكسب التحدي والرهان وانه لا هناك مستحيل، وصول الثنائي نور بن ضياء وامل العبدلي الي جانب باقي المتسابقات من مختلف دول العالم كان مع احتفال المجموعة الدولية باليوم العالم للمرأة ليكون هذا الإنجاز هدية خاصة للمرأة الرياضية التونسية والتي لا تعرف المستحيل.

المشاركة تعتبر الأولى في سجل نور بن ضياء وامل العبدلي ولكن نور من العناصر المميزة في اختصاص الدرفت والتي سبق وان حققت عديد الإنجازات من خلال مشاركتها بمختلف الفعاليات.

هذا وبدعم من النادي الوطني التونسي للسيارات عضو الاتحاد الدولي للسيارات من المنتظر ان تكون نور بن ضياء وامل العبدلي الي جانب باقي العناصر حاضرين في جمله من الفعاليات الدولية الكبرى والتي سيتم الإعلان عنها قريبا.

آخر الأخبار