18.2 C
تونس
29 أبريل، 2024
كرة قدم وطنية

عقوبات مكتب الرّابطة الوطنيّة

أصدر مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة أمس الثلاثاء 3 أكتوبر 2023 جملة من العقوبات عقب منافسات الجولة الخامسة أبرزها معاقبة لاعب الترجي الرياضي التونسي محمد أمين توغاي بثلاث مباريات، وخطية مالية بـ 5000 الاف دينار، بالاضافة إلى 150 دينار من أجل صفع ملتقط الكرة خلال كلاسيكو الطيب المهيري الأخير
إلى جانب تسليط العقوبة نفسها على لاعب النادي الافريقي شهاب العبيدي، ولاعب الملعب التونسي لمين نداو، وذلك عقب إقصائهما خلال دربي رادس بين النادي الإفريقي و الملعب التونسي.
كما تم معاقبة المدرب المساعد بجمعية النجم الرياضي بالمتلوي توفيق الصالحي، بمقابلتين مع مقابلة إضافية، وخطية مالية قدرها 6500 آلاف دينار، من أجل احتجاجاته على قرارات الحكم خلال مواجهة فريق عاصمة الرباط.
إضافة إلى معاقبة المرافق الاداري بجمعية النادي الافريقي أسامة بن يونس بمقابلتين مع مقابلة إضافية وخطية مالية قدرها 10.000 دينار، من أجل تصّرف غير الالئق تجاه مرافق الفريق المنافس خلال المقابلة التي جمعت ناديه بالملعب التونسي.
و سلّط مكتب الرابطة تسليط عقوبة على مدرب الحراس بجمعية الملعب التونسي إلياس المزوغي بمقابلتين مع خطية مالية قدرها 5000 د، من أجل تصّرف غير اللائق تجاه مرافق الفريق المنافس خلال المباراة الأخيرة.

آخر الأخبار