15.9 C
تونس
28 أبريل، 2024
رياضات جماعية

اسرائيل تهدد مشاركة المنتخب التونسي للميني فوت ؟

 

الرياضية –

اعترض الاتحاد الليبي لكرة القدم المصغرة عن المشاركة في بطولة العالم التي تحتضنها رأس الخيمة بدولة المارات العربية المتحدة بسبب مشاركة منتخب الكيان الصهيوني في المسابقة، و أصدر الاتحاد بلاغ شديد اللهجة ضد مشاركة بلاده في منافسة يشارك بها منتخب اسرائيل .

 

عقلة على حسابات جامعة ميني فوت

وفي الوقت اللي الجامعة التونسية لكرة القدم المصغرة تعرف أزمة مالية كبيرة وخانقة ،بسبب عقلة بنكية تنفيذية بقيمة 60 ألف دينار مع مطالب المزودين والاندية والحكام والمراقبين لأجل خلاص مستحقاتهم ، شارك المنتخب في بطولة العالم

والتي  ستتكلف  على الجامعة 18 ألف دينار كمعلوم مشاركة بالإضافة لتكاليف السفر وبقية المصاريف  ..

 

لبنان تنسحب..و امكانية مواجهة تونس للكيان الصهيوني

 

اعتذر منتخب لبنان للـ”ميني فوتبول” عن عدم المشاركة في كأس العالم لكرة القدم المصغرّة المقام في الامارات بسبب مشاركة إسرائيل.

وأكّد رئيس الاتحاد اللبناني ورئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المصغرة أحمد دنش أن أعضاء الاتحاد مارسوا قناعاتهم الوطنية والشخصية، مشدّدًا على أن هذا الانسحاب شرف للاتحاد اللبناني للميني فوتبول.

وفيما شرح أنّ التصفيات انتهت وكان لبنان دعي الى بطولة العالم “للميني فوتبول”، أكّد أن الاتحاد لم يكن على علم بوجود اسرائيل في القرعة أو في كأس العالم، مشيرًا الى أن الفريق اللبناني هو الاكثر حضورًا على صعيد المنتخبات الدولية.

أما المنتخب التونسي فقد أوقعته القرعة في المجموعة السابعة حيث سيواجه أذريبيجان  ومصر والعراق ، وجمعت الثالثة منتخبات التشيك وأوكرانيا وإسرائيل وتايلاند.

وتدور البطولة خلال الفترة من 26 أكتوبر إلى الرابع من نوفمبر 2023 .

آخر الأخبار