21.6 C
تونس
27 أبريل، 2024
كرة قدم وطنية

النجم يشكر جماهيره ويندد بما حصل في محيط الملعب

نشر النجم الرياضي الساحلي بلاغًا يشكر فيه جماهيره التي آزرته أمس في مباراته أمام ضيفه الترجي الرياضي التونسي بأولمبي سوسة.

وفيم يلي نص البلاغ كاملاً:

“تتقدم الهيئة المديرة للنجم الرياضي الساحلي بجزيل الشكر و التقدير لجماهير النادي الوفية التي ملأت مدارج الملعب الأولمبي بسوسة بمناسبة مباراة الجولة الحادية عشر من مرحلة التتويج.

جماهير النجم ، لقد رسمتم لوحات فنية ابداعية رائعة بتناسق جميل بين كل مجموعات الأحباء و كل الجمهور الحاضر، لنشهد جميعا تلك الصور التي زينت أرجاء الملعب الأولمبي بسوسة.

كما تتوجه الهيئة المديرة لكم بعبارات الثناء على الإنضباط التام و الإحترام للتوصيات و التوجيهات و تفادي كل ما يمكن أن نواجهه من عقوبات تحرم الفريق من مساندتكم التي تواصلت في مباراة الأمس من قبل انطلاقها و حتى بعد صافرة نهايتها.

تندد الهيئة المديرة بشدة بما حصل خارج الملعب في محيط الأحياء المجاورة من إعتداءات على أملاك الغير و تؤكد أنها ستعمل بكل جدية بالتنسيق مع السلطات الأمنية على معالجتها و التصدي لها، كما تسجل الهيئة أيضا بعض الإخلالات التنظيمية و التي تتأسف لحصولها و ستنكب على إصلاحها مستقبلا و تلافي أسبابها.

ختاما، إن تشجيعكم و مساندتكم الدائمة للنادي هي الدافع الاول لتحقيق أهدافنا، و الضامن الأساسي لرفعة إسم النجم الرياضي الساحلي و تواصل تألق فريقنا، و حضوركم الكبير و الدائم في مدارج الملعب الأولمبي بسوسة مهم جدا لبقية المشوار في هذا الموسم”.

آخر الأخبار