31.9 C
تونس
5 مايو، 2024
اخبار متفرقة كرة قدم وطنية

النّادي الصّفاقسي يطالب بإقامة كلاسيكو التّرجي والنّجم قبل مرحلة الإياب

أصدر النّادي الرّياضي الصّفاقسي بلاغًا رسميا عبر صفحته الرّسمية فيسبوك يطالب فيه مكتب الرّابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بإتمام كلّ مباريات مرحلة الذّهاب قبل الدّخول في منافسات مرحلة الإياب، لضمان مبدأ الشّفافية والمنافسة النّزيهة كما جاء في نصّ البيان.

وبالتّالي تقديم إقامة مباراة الكلاسيكو المؤجّلة بين التّرجي الرّياضي التّونسي والنّجم الرّياضي السّاحلي المقرّر إجراؤها يوم الاربعاء 18 جانفي 2023، بعد إتمام اشغال الصّيانة الّتي تطرأ على أولمبي حمّادي العقربي برادس.

وفي يلي البلاغ الكامل لفريق باب الدّيوان:

“طالب النادي الرياضي الصفاقسي في مراسلة وجهها اليوم 29 ديسمبر 2022 إلى كل من الجامعة التونسية لكرة القدم و الرابطة المحترفة بإتمام كامل مباريات مرحلة الذهاب للرابطة المحترفة الأولى قبل إنطلاق مباريات مرحلة الاياب. و هو ما يقتضي إجراء مباراة الترجي الرياضي التونسي و النجم الرياضي الساحلي المؤجلة من الجولة الرابعة ذهاب بالمجموعة الأولى قبل خوض مباراتنا في صفاقس مع الترجي في إطار الجولة الأولى إياب التي برمجتها الرابطة ليوم 8 جانفي 2023.
و يأتي هذا الطلب كموقف مبدئي بقطع النظر عن اسم المنافس و ذلك من أجل احترام مبدإ الشفافية والمنافسة النزيهة وتساوي الفرص بين جميع الاندية”.

 

آخر الأخبار