23.4 C
تونس
20 سبتمبر، 2024
كرة قدم وطنية محترفونا بالخارج

بعد تلقيه عروضا عربية: هيئة البلّي تفاوض تقا من أجل التجديد

مع دخول فترة الإنتقالات الشتوية، عرفت عديد الأندية التونسية مفاوضات وعمليات جس نبض تزامنا مع الأيام الأخيرة لمونديال قطر 2022، مفاوضات لم تتعلق أساسا باللاعبين الدوليين أو الذين شاركوا في المونديال، بل أن عددا من لاعبي الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم قد تلقوا عروضا عربية في الفترة التي تم فيها التركيز على المونديال.

وفي هذا السياق، تلقى متوسط ميدان الاتحاد المنستيري حسام تقا بعض العروض الجادة من الجزائر ومصر من أجل انتدابه بحكم صغر سنه (22سنة) ومشاركاته المنتظمة مع النادي التونسي الوحيد المتأهل لدور المجموعات في كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم. ويذكر أن تقا مرتبط بعقد مع الإتحاد إلى حدود جوان من سنة 2023 وهذا ما جعل هيئة “أحمد البلي” تدخل في مفاوضات مع اللاعب من أجل تجديد عقده بموسمين مع النادي مع إضافة بند تسريحي مقدر بمليون ونصف دينار من مليماتنا.

وحسب المعلومات التي تحصلت عليها مصادرنا، فإن تقا كان قد عبّر عن تحمسه لمواصلة التجربة مع الإتحاد فريقه الأم خاصة وأن سيخوض تجربة إفريقية قد تساهم في رفع قيمته التسويقية. ومن المنتظر أن يتم حسم الأمور بين تقا وهيئة الإتحاد خلال الشهر الحالي

آخر الأخبار