22.2 C
تونس
6 مايو، 2024
كأس العالم

كاس العالم 2022 : تقليص عدد الموظفين المتواجدين بمقرات العمل إلى 20 بالمائة خلال مونديال قطر

أعلنت قطر اليوم الاربعاء عن تقليص عدد الموظفين المتواجدين في مقرات العمل بالجهات الحكومية إلى 20 بالمائة من إجمالي عدد الموظفين لدى الجهة، بينما سيباشر 80 بالمائة أعمالهم عن بعد خلال نهائيات كاس العالم 2022 المقررة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبلين.

و كشف محمد بن نويمي الهاجري المتحدث الرسمي لمكتب الاتصال الحكومي القطري، اليوم، عن تفاصيل قرارات مجلس الوزراء بشأن نظام العمل في الجهات الحكومية خلال فترة كأس العالم قطر 2022، وتفاصيل نظام العمل المتصل بالمؤسسات التعليمية، إضافة إلى الترتيبات الخاصة بكورنيش الدوحة خلال استضافة الفعاليات المصاحبة لكأس العالم.

وقال الدكتور النويمي، إنه بناء على قرار مجلس الوزراء بتنظيم سير العمل في المؤسسات الحكومية المختلفة خلال فعاليات مونديال 2022، فإنه سيتم، اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق للأول من نوفمبر المقبل وحتى يوم الإثنين الموافق 19 ديسمبر 2022 سيكون توقيت العمل بالنسبة للنظام الجديد من السابعة صباحا إلى الحادية عشرة صباحا (التوقيت المحلي).

وأوضح نفس المصدر انه يستثنى من هذه القرارات القطاعات العسكرية والأمنية والصحية والتعليمية، مع التأكيد على عدم تأثر القطاعات الحيوية بالدولة.

آخر الأخبار