22.9 C
تونس
2 مايو، 2024
اخبار متفرقة

ماتياس يكشف عن المباراة التي استخدم فيها بول بوغبا السحر ضد مبابي

شن ماتياس بوغبا هجوما جديدا على شقيقه الأصغر بول، مدعيا أن لاعب خط وسط مانشستر يونايتد السابق ويوفنتوس الحالي يعرض أسرته ”للخطر“.
و تم اتهام ماتياس واحتجازه بشأن مؤامرة مزعومة لابتزاز أموال من اللاعب الفرنسي الدولي، كما تم وضع أربعة أشخاص آخرين قيد التحقيق الرسمي بتهمة الابتزاز بعد أن أخبر بول الشرطة أن العصابة كانت تهدده منذ مارس الماضي وطالبته بمبلغ 11 مليون جنيه إسترليني.
اصل الحكاية

وبدأت القصة غير العادية الشهر الماضي عندما أصدر ماتياس مقطع فيديو يتعهد فيه بأنه سيقدم قريبًا سلسلة من ”المفاجآت“ عن شقيقه ، بما في ذلك ادعاء حول كيفية استخدام بول ساحرا لإلقاء تعويذة على زميله في المنتخب الفرنسي كيليان مبابي.

وعلى الرغم من اتهام ماتياس واحتجازه الآن، فقد أصدر مقطع فيديو آخر من خلال ”روبوت“ يكشف فيه عن هذه ”الاكتشافات التي طال انتظارها“. ويؤكد أن ”الأقنعة ستسقط“ ويصف بول (29 عامًا) بأنه ”منافق عظيم ومناور وماكر“.

وقال ماتياس: ”إذا كنت تقرأ هذه الرسالة ، فسيقوم الروبوت الخاص بي بمهمة الإرسال التلقائي، وهذا يعني أيضًا أنني لم أعد حرًا ، سواء من قبل أتباع أخي أو من قبل الشرطة، هذه هي الطريقة التي يعملون بها على إسكاتي.

آخر الأخبار