22.9 C
تونس
22 مايو، 2024
اخبار متفرقة

بسبب حقوق البث: القنزوعي يؤجل مفاوضاته مع التلفزة ويفتح الباب أمام أبناء مصلحة الرياضة

 

الرياضية – آدم

عرفت الأسابيع الأخيرة مفاوضات متقطعة بين مؤسسة التلفزة التونسية والمقدم التلفزي السابق لبرنامج الأحد الرياضي “رازي القنزوعي” من أجل تأمين حصة أسبوعية تلفزية على القناة الوطنية الأولى يكون أساسها حواريا للعودة على أهم الأحداث الرياضية التي شهدتها البطولة وكرة القدم التونسية كل نهاية أسبوع.

ويبدو أن المفاوضات تعطلت بشكل كبير بسبب عدم وصول مؤسسة التلفزة إلى اتفاق مع الجامعة التونسية لكرة القدم من أجل الفوز بحقوق بث مباريات الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، لكن في نفس السياق، تشبثت مؤسسة التلفزة بالتعاقد مع القنزوعي من أجل تأمين حصة حوارية دون التمتع بحقوق البث لكن ذلك لم يتجسد بالاتفاق النهائي خاصة بعد أن دخل القنزوعي في مفاوضات مع قناة الحوار التونسي لكن أجره المرتفع جعل الكفة تميل لصالح أمين قارة في قناة الحوار من جهة، ومالت لصالح أبناء مصلحة الرياضة من جهة أخرة من أجل تقديم برنامج أسبوعي لمتابعة الأحداث الرياضية خلال الموسم الجديد.

وينتظر أن تنطلق الحصة الأولى في الوطنية خلال شهر أكتوبر القادم حسب ما أكدته مصادر من داخل المؤسسة وسيقدمها الثنائي محمد علي بوزقرو وأنيس الماجري. من جهة ثانية علمنا بأن “القنزوعي” قد اقترح تقديم برنامج يومي خلال مونديال قطر يتابع كواليس المنتخب كما حصل في الكأس الإفريقية الفارطة في الكاميرون.

آخر الأخبار