16.9 C
تونس
3 مايو، 2024
كرة قدم وطنية

المنتخب الوطني : ما حكاية هروب الميكاري إلى الأهلي المصري ؟

الرياضية – غاية التليلي

فاجأ اللاعب الدولي السابق ياسين الميكاري الجماهير التونسية عندما ظهر في صور مع مدرب الأهلي المصري الجديد، وهو السويسري مارسيل كولر، وسط أخبار تفيد بتعيينه في خطة مدرب مساعد مكلف بالمتابعة والتقييم عبر تقنية الفيديو، عن أنه يشغل نفس المركز ضمن الإطار الفني للمنتخب الوطني التونسي.

وتحرّت “الرياضية” في الأمر واتصلت بمسؤول بارز في الجامعة التونسية لكرة القدم، الذي أكد لنا أن الميكاري موجود بالفعل في مصر وإنضم رسميا إلى الإطار الفني للأهلي بطلب من المدرب كولر الذي سبق له أن اشتغل مع الميكاري في بطولة سويسرا، لكنه لم يهرب من المنتخب الوطني كما أشيع مؤخرا.

وكشف المصدر نفسه حصريا، أن الميكاري حصل على رخصة من الجامعة التونسية لكرة القدم ولم يغادر المنتخب بشكل نهائي، موضحا أن عقد ياسين يقتصر فقط على حضور التربصات والانضمام إلى الفريق الوطني خلال المسابقات الدولية وهو ما يسمى بعقد متعاون خارجي، مثلما حدث في السابق مع المعد البدني لنادي لونس الفرنسي أيمن الجديدي.

وتبعا لذلك، من المنتظر أن يسجل الميكاري حضوره في التربص القادم للمنتخب الوطني إستعدادا لمواجهة البرازيل وديا يوم 27 سبتمبر الحارس بفرنسا، بما أن المنافسات في مصر ستتوقف في تلك الفترة.

آخر الأخبار