24.9 C
تونس
5 مايو، 2024
اخبار متفرقة

40 ألف دينارتبعد قحبيش وتفرض على التاسعة تأجيل برنامجها الرياضي

 

الرياضية – آدم

كان من المنتظر أن تعرف قناة “التاسعة” برمجتها الرياضية هذا الموسم اليوم الإثنين 12 سبتمبر، حسب ما أكده عدد من المعدين والمسؤولين في القناة في فترات سابقة،  ويبدو أن الإنطلاقة ستتأجل إلى الأسبوع القادم أي يوم الإثنين 19 سبتمبر.

وحسب مصادر “الرياضية” فإن هذا التأجيل لم يكن لأسباب تقنية بالأساس، حيث أن التفاوض مع بعض المحللين الرياضيين والمعدين الصحفيين لازال جاريا إلى حد الآن -كما أشرنا في مقال آخر- أجلت بشكل أو بآخر انطلاق الحصة الرياضية في قناة التاسعة.

ومن بينهم نجد المحلل والناقد الرياضي الصادق قحبيش والذي رفض التواجد في برنامج التاسعة سبور من أجل عدم خلاص مستحقاته المتخلدة في الموسم الفارط التي تقدر ب 40 ألف دينار، إضافة إلى السلامي وبعض الصحفيين والتقنيين الذين لم يتلقوا مستحقاتهم، وهذا ماجعل موعد انطلاق البرنامج يتأجل إلى الإثنين القادم بصفة أولية. بما أن إمكانية التأجيل لأسابيع أخرى مازالت ممكنة حسب ما أكدته مصادر من داخل القناة.

وكشف معز بن غربية خلال تدوينة له عن إسم برنمجه الجديد على قرطاج+ وهو Stade+ بنفَس جديد وتصوّر جديد وفريق متجدّد، يضم كل من الصادق ڤحبيش وسمير السليمي ووليد الهيشري

آخر الأخبار