24.7 C
تونس
21 سبتمبر، 2024
اخبار متفرقة

موعد مباراة أنس جابر في نصف نهائي بطولة أمريكا

تلتقي البطلة التونسية، أنس جابر ،في الدور نصف النهائي ضد الفرنسية كارولين غارسيا في سعيها لبلوغ المباراة النهائية الثانية في مسيرتها الاحترافية في الـ”غراند سلام” يوم الجمعة 9 سبتمبر 2022 الساعة 2 بتوقيت مكة.

ويرغب العديد من عشاق كرة التنس معرفة موعد مباراة أنس جابر القادمة في نصف نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس 2022 ، فقد باتت اللاعبة التونسية أنس جابر أولى المتأهلات إلى نصف نهائي بطولة أميركا المفتوحة للتنس، بفوزها على الأسترالية أيلا تومليانوفيتش في ربع النهائي.
و تلعب مباراة أنس جابر وكارولينا في نصف النهائي يوم الجمعة 9 سبتمبر 2022 في تمام الساعة 02:00 بتوقيت السعودية ، الساعة 1:00 بتوقيت القاهرة.
القنوات الناقلة لمباراة أنس جابر القادمة في نصف نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، عبر مجموعة قنوات «beIN Sports» القطرية.كما ستنقل مباراة أنس جابر عبر البث الفضائي لمباريات البطولة مثل قناة الكاس القطرية ، وقناة الاتحاد الدولي كرة التنس على يوتيوب .
وحول مواجهة أنس جابر في نصف النهائي ، فقد قالت أتمنى أن أواصل اللعب بهذه الطريقة وستكون مباراة صعبة، وأضافت أعرف أن المواجهة القادمة ستكون شاقة بدنيا لذا يجب أن أكون مستعدة لها.

آخر الأخبار