24.7 C
تونس
21 سبتمبر، 2024
كرة قدم وطنية

مسؤول في الإفريقي يحبط عملية تهريب لاعبين من الأواسط للترجي

الرياضية – محمد علي
علمت “الرياضية” من مصادرها الخاصة أن الفترة الأخيرة قد شهدت حضورا لعدد من الوسطاء المعروفين بمتابعتهم لتمارين ومباريات الشبان في حديقة المرحوم منير القبايلي. وفي هذا السياق، لوحظ في حديقة الرياضة “أ” خلال الفترة الأخيرة زيارة بعض السماسرة الذين اقترحوا على شبان النادي الإفريقي الانتقال الى الترجي الرياضي التونسي مع بعض الاغراءات المادية وبعض الامتيازات لمن سنهم دون ال18 سنة.
لكن يبدو أن أحد المسؤولين بنادي باب الجديد والمعروف بمتابعته اليومية لشبان الفريق في مختلف الأصناف، قد تفطن لهذا الأمر مما جعله يعلم رئيس النادي مما جعل الهيئة المديرة تسارع بإمضاء عقود احتراف لثلاثة لاعبين في نفس اليوم من أجل حمايتهم من أعين السماسرة الذين تربصوا بهم وبعائلاتهم في الفترة الأخيرة.
وقد تم امضاء عقود احتراف لمدافعين ومتوسط ميدان هجومي إضافة إلى ثلاثة لاعبين آخرين من بينهم هداف فريق الأواسط لمدة 5 سنوات لكل منهم من أجل حمايتهم من مغادرة الحديقة في الفترة القادمة ووضعهم على ذمة مدرب الفريق الأول بارتران مارشان في الفترة القادمة التي ستعرف تواصلا لمنع الإنتداب في نادي باب جديد بسبب عدم خلاص الخطايا الصادرة من الإتحاد الدولي لكرة القدم.
آخر الأخبار