20.9 C
تونس
20 مايو، 2024
كرة قدم وطنية

صعّد تجاه لاعبيه: استنفار من مارشان بسبب قرار مباغت من العلمي

الرياضية – بن عمر
يبدو أن قرار الهيئة المديرة للنادي الإفريقي القاضي بعدم التمشّي في سياسة رفع المنع من الإنتداب وتأجيل خلاص بعض الديون المتخلدة لدى الفيفا والتي تحتم على النادي الإنتظار للميركاتو الشتوي القادم، قد جعلتمدرب الفريق الأول لكرة القدم بارتران مارشان في حالة استنفار قصوى بعد أن لاقى الموافقة الأولية على انتداب 4 لاعبين من فرق تنشط في الرابطة المحترفة الثانية التونسية وقد انتهت عقودهم مع فرقهم.
ويبدو أن قرار الهيئة المديرة لهيئة نادي باب الجديد والذي بني أساسا على حسب المفاوضات الأخيرة مع كل من أحمد خليل وزهير الذوادي وغازي عبد الرزاق لتجديد عقودهم قد جعل مارشان يغيّر  خطته المرسومة للموسم الرياضي الجديد ويعتمد على اللاعبين الحاليين بعد أن طلب في وقت سابق التعاقد مع بعض اللاعبين الشبان وغيرهم من الذين انتهت عقودهم مع أنديتهم.
وقد علمت “الرياضية” أن مارشان قد اجتمع بالاعبين نهاية الأسبوع المنقضي وأعلمهم بأنه لن يكون متسامحا مع كل تراخ في المردود في النصف الأول من الموسم وأنه سيكون من أول المطالبين بتسريح غير  المرغوب فيهم خلال فترة الإنتقالات الشتوية حتى على سبيل الإعارة. بما أن هيئة النادي قد أعلمت مدرب فريق كرة القدم بأن برنامج رفع المنع من الإنتداب سيكون مؤجلا الى شهر ديسمبر القادم.
آخر الأخبار