31.9 C
تونس
22 سبتمبر، 2024
غير مصنف

بنزيما لم يعد يخفي شيئا عن حياته الخاصة..و يكشف علاقة العاطفية الجديدة

لم يعد النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد وصديقته جوردان أوزونا يخفيان حبهما، وذلك بعد متابعتهما بعضهما البعض بالفعل على إنستغرام فضلا عن تبادل الرسائل.

وقالت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية إنه بعد أن كشفت الصور علاقتهما قبل عدة أيام، ليس هناك شك في أنهما ارتبطا بعلاقة حب.

وبدأت جوردان حياتها كنادلة في لاس فيغاس واليوم هي جزء من عدة وكالات لعروض الأزياء في نيويورك وميامي ولوس أنغلوس وأتلانتا في الولايات المتحدة.

ولطالما كان مهاجم ريال مدريد شديد السرية بشأن حياته العاطفية، على الرغم من أنه من المعروف أن لديه طفلين مع امرأتين مختلفتين هما كلوي دي لوناي والدة ابنته الأولى وكورا غوتييه عارضة الأزياء الفرنسية التي عاد معها لتجربة الأبوة بفضل ولادة إبراهيم عام 2017.

وظهر أول دليل على إمكانية أن ارتباط بنزيما وجوردان البالغ عمرها 32 عاما قبل بضعة أشهر عندما كانت في باريس، ويالها من مصادفة أن بنزيما كان يلعب في نهائي دوري أبطال أوروبا في نفس الأسبوع.

وقبل عدة أيام، نشرت جوردان بعض الصور على إنستغرام تظهر فيها مع بنزيما وهما يحضنان بعضهما البعض ويستمتعون بلحظة حميمية، في وقت لاحق ظهرت صورة ثانية تظهر جزءًا من مكالمة فيديو.

وبعد فوز بنزيما بكأس السوبر الأوروبي، ردت على آخر مشاركة على إنستغرام وتابعتا بعضهما البعض، حيث يبدو أن العلاقة تسير بشكل أفضل مما كان متوقعا.

 

آخر الأخبار