31.9 C
تونس
20 سبتمبر، 2024
رياضات جماعية

منتخب كرة اليد في ورطة كبيرة بسبب الخطوط التونسية

قال الصحفي المختص في كرة اليد منير الزوابي أن الخطوط التونسية قامت بالغاء الرحلة المبرمجة ليوم السبت 9 جويلية الجاري على الساعة العاشرة ليلا من مطار تونس قرطاح الى مطار القاهرة وهذه الرحلة كانت ستنقل وفد المنتخب الوطني لكرة اليد الذي حجز مسبقا تذاكره للسفر عبر هذه الرحلة للمشاركة في كأس افريقيا للأمم بمصر .

وأضاف “وقد وجدت ادارة الجامعة نفسها في ورطة نظرا لغياب رحلات مباشرة اى القاهرة في نفس اليوم حتى عبر شركات طيران اخرى والى حد الآن ما تزال ادارة الجامعة تجري محاولات في كل الاتجاهات لكي تجد تذاكر سفر واماكن حتى وان كانت فردية عبر رحلات اخرى لضمان تنقل وفد المنتخب في الوقت المطلوب الى مصر وقد اصبحت تونس والرياضة التونسية مهددة بفضيحة تاريخية اذا لم تنجح الجامعة في ايجاد رحلة للتحول الى مصر في الوقت المناسب”.

كما كتب الزوابي “وطبعا الهياكل المعنية وخاصة وزارة الرياضة مطالبة بالتحرك ودعم مجهودات الجامعة لايجاد حل لهذه المشكلة التتي تتجاوز مسؤولية الجامعة”

يشار إلى ان المنتخب ما يزال متزاجد في وهران الجزائرية وسيعود يوم الخميس الى تونس وكان يفترض ان يتحول الوفد يوم السبت ليلا الى القاهرة ولكن هذا البرنامج سيعرف تغييرات بسبب اضراب منتظر لاعوان الناقلة الوطنية المقرر ليوم السبت. منير الزوابي

آخر الأخبار