24.7 C
تونس
21 سبتمبر، 2024
غير مصنف

العلمي يكشف حقيقة ملفات الديون ..والأفريقي دون انتدابات

اكد رئيس النادي الافريقي يوسف العلمي  أنه من الصعب القيام الان برفع المنع من الانتداب ومن الصعب رفع عقوبة المنع من الانتدابات التي ستتكلف على الفريق حوالي مبلغ 4 مليارات ومن المفروض إعطاء الاولوية للمجموعة الحالية دون اثقال كاهل الفريق بمصاريف جديدة .

وأضاف: ” رأينا أنه من العقلانية ان نحافظ على الرصيد المتوفر الذي اعتبره محترم بل انا رايي الشخصي انه ممتاز جدا بالمقابل استثمرنا في الطاقم الفني واستندنا في اختيارنا على الحنكة والخبرة الكافية… وهو يعرف النادي بشكل جيد حيث سبق له ان دربه في فترتين وارتبط اسمه بالفريق” في إشارة إلى مدرب الفريق برتران مارشان).

وتابع العلمي: ”نتمنى ان نكون وفّقنا في هذه الاختيارات التي سميتها بالأليمة لكنها في نفس الآن عقلانية.. واكرر أننا لا نريد رفع المنع لرفع المنع أو دون فعل اي شيء بعد ذلك ونكتفي بالنظر الى بعضنا بعض .. لا يعقل ان نضخ 4 مليارات من المليمات لرفع المنع وبعدئذ لا تستطيع ان توفر المستحقات الانية وضرورات الاستمرار وتنفيذ البرامج المتفق عليها” 

وفي تعليق على اختيار المدرب برتران مارشان،  اكد العلمي ان الاختيار قد تم بسبب درايته بشؤون الفريق وخبرته السابقة مع النادي.

آخر الأخبار