31.9 C
تونس
20 سبتمبر، 2024
غير مصنف

كيريوس: أتبادل الرسائل الآن مع ديوكوفيتش

تحدث الأسترالي نيك كيريوس، في مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة، عن علاقته بخصمه في نهائي ويمبلدون المفتوحة، الصربي نوفاك ديوكوفيتش، مؤكدا أنها تحسنت منذ ترحيل الأخير من ملبورن، وأنهما الآن يتبادلان الرسائل بشكل متكرر.

وقال الأسترالي، في المؤتمر الخاص بنهائي ويمبلدون الذي بلغه عقب انسحاب رافائيل نادال بسبب إصابته، إن هناك نوع من “الرومانسية” مع ديوكوفيتش في الوقت الحالي.

وأضاف كيريوس: “إنه أمر غريب، أعتقد أن الجميع يدركون أن علاقتنا لم تكن جيدة لوقت طويل، أعتقد أنه كان مفيدا للرياضة، لأنه في كل مرة كنا نلعب معا كانت توجد توقعات كبيرة. كان الأمر ممتعا للصحافة والجماهير”.
وكان الأسترالي قد تحدى ديوكوفيتش في السابق، لفشل الأخير في التغلب عليه خلال المناسبتين الماضيتين اللتين جمعتهما، لكن علاقتهما صارت أوثق وأفضل بعد ترحيل الصربي من أستراليا في يناير/كانون الثاني الماضي، عندما دافع كيريوس عن الصربي.

وعلق نيك على هذا الأمر، قائلا: “أعتقد أنني كنت الوحيد الذي دافع عنه بعد واقعة أستراليا. في تلك المواقف تكسب احترام الناس، ليس في ملعب التنس فقط، وإنما عندما تكون هناك أزمة حقيقية في الحياة الواقعية ويدعمك أحد ما”.

آخر الأخبار