25.9 C
تونس
20 سبتمبر، 2024
غير مصنف

مدرب منتخب تونس السابق ينصح صلاح بالبقاء في ليفربول

قال مدرب منتخب تونس السابق و النجم الهولندي رود كرول، أن مواطنه رونالد كومان اختار التوقيت الخاطئ لتولي تدريب برشلونة الإسباني.
و تحدث كرول عبر قناة (المحور) المصرية، إن كومان تولى المهمة في توقيت صعب للغاية، كما أن أي رئيس جديد يتولى قيادة النادي يريد أن يأتي بمدربه المفضل.

وأضاف: “توقعت رحيل كومان ليس فقط بسبب الانتخابات، ولكن لارتكابه أخطاء تكتيكية واضحة والاعتماد على لاعبين لا يناسبون إمكانيات برشلونة، خاصة في خط الدفاع”.

وانتقل كرول للحديث عن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، مؤكدا أنه ينصح صلاح بالبقاء مع الريدز لأنه فريق هجومي وأسلوبه التكتيكي مناسب تماما لصلاح.

وقال: “لست مع الانتقادات ضد صلاح بسبب مستواه مع منتخب مصر، صلاح مهاجم وبالتالي يحتاج لأسلوب هجومي يساعده على إظهار بصماته بجانب لاعبين مميزين يستطيعون تحقيق نتائج جيدة”.

وتابع: “الأزمة أن منتخب مصر لا يمتلك لاعبين صاعدين مميزين، المنتخب الذي يمتلك لاعبين صغار في السن مميزين هو من يملك المستقبل، ولابد أن يتم منح فرصة لبعض الناشئين وتطويرهم لظهور منتخب مصر بشكل أفضل”.

وعن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، أكد كرول أنه لم يتابع المباراة بسبب حقوق البث التليفزيوني ولكنه علم بالنتيجة وسعيد بتألق لاعبه السابق محمود عبد الرازق شيكابالا.

وأضاف: “الأهلي دائما فريق محظوظ، وفي كرة القدم هذه تكون ميزة أن يكون فريقك محظوظا”.

آخر الأخبار