21.9 C
تونس
20 سبتمبر، 2024
غير مصنف

الوزارة توضح أسباب غيابها عن استقبال المنتخب في المطار

قال الناطق الرسمي للوزارة شكري حمدة “للرياضية”، ان الجامعة التونسية لكرة القدم لم تعلم الوزارة عن موعد حلول وفد المنتخب القادم من مدينة اوزاكا اليابانية عبر دبي لذلك تخلفت عن استقبالهم في المنصة الشرفية بمطار قرطاج .

و بين حمدة، أن الجامعة خالفت البروتوكولات المتعارف عليها بمراسلة سلطة الاشراف و ابلاغها عن موعد وصول الفريق الوطني كما أنها لم تنشر بلاغا في الغرض.

و لا يخفى على متابعي الشأن الرياضي في تونس أن وتيرة تصاعد الخلاف بين رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء و وزير الشباب و الرياضة كمال دقيش قد طفى على سطح الأحداث اثر اعلان لجنة التاديب  عن مباراة فاصلة بين الامل الرياضي بحمام سوسة و نجم المتلوي.

وقال شكري حمدة أن  الوزارة ترفض  قرار الصادر عن لجنة التأديب في الجامعة التونسية لكرة القدم والقاضي بإجراء مباراة فاصلة بين أمل حمام سوسة ونجم المتلوي، معتبرا أن هذا القرار من قبيل القرارات المعدومة التي لا تنتج أثرا قانونيا، متعللا بانه  لا يحق للجامعة تغيير قانون اللعبة وسط البطولة وكان على الجامعة تحديد نظم اللعبة مسبقا أي قبل انطلاق البطولة.

و يذكر أن الجامعة اتصلت بمصالح وزارة الخارجية لفتح القاعة الشرفية لتيسير حسن استقبال عناصرنا الوطنية المتوجة بكاس بطولة كيرين اليابانية، كما حضر بعض من مسؤولي وزارة الخارجية و غاب كل مسؤولي وزارة الرياضة 

آخر الأخبار