28.9 C
تونس
20 سبتمبر، 2024
غير مصنف

حسمت الجدل :جلسة خاصة بين الجريء والقادري لهذه الأسباب

الرياضية – محمد علي الهداجي  
يبدو أن الأمور في الكواليس خلال رحلة المنتخب التونسي إلى اليابان مباشرة بعد مباراة بوتسوانا الأسبوع الفارط، لم تكن على ما يرام خاصّة بعد الأخبار المتداولة إعلاميا والتي تفيد أن الجامعة التونسية لكرة القدم قد دخلت في مفاوضات مع المدرب الفرنسي “لوران بلون” غير أن نتائج القادري المحققة دحضت الرواية…

هذه الأخبار جعلت الحديث بين القادري واللاعبين قبل مباراة الشيلي يوم الجمعة الفارط يكون تحفيزيا بشكل ملحوظ حسب ما أكدته لنا مصادر مقربة من كواليس المنتخب في اليابان. وفي هذا السياق، فإن رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء قد جمعته جلسة بالناخب الوطني جلال القادري يوم السبت الفارط –أي بعد مباراة الشيلي- من أجل الحديث حول بعض الخيارات الإدارية التي ستتخذها الجامعة في الفترة القادمة.

وحسب ما أكدته مصادر “الرياضية” الخاصة فإن وديع الجريء كان قد عبر للقادري عن ثقته التامة واكد له بأنه سيكون المدرب الأول للنسور في المرحلة القادمة كما تحدث الطرفان في الجلسة التي جمعتهما عن الاستراتيجية الإتصالية التي ستتخذها إدارة الجامعة والإطار الفني في الفترة التي تسبق الإعداد للمونديال.

ويبدو أن الجريء قد إختار التحدث إلى مدربه قبل الظفر بلقب دورة اليابان والعودة إلى تونس من أجل الإجابة عن أسئلة الصحافيين في خصوص مستقبل الناخب الوطني قبل مونديال قطر.  

آخر الأخبار