20.9 C
تونس
20 مايو، 2024
غير مصنف

نجم المتلوي يرد على الجامعة ويصدر بلاغا حاد اللهجة

رد النجم الرياضي بالمتلوي على قرارات الجامعة التونسية لكرة القدم التي أصدرتها في ساعة متأخرة من ليلة البارحة بواسطة بلاغ نشرته الهيئة المدرة لفريق المناجم عبر الصفحة الرسمية للفريق.

وفي ما يلي نص البيان:

“على إثر الفضيحة الكروية التي شهدها كل العالم والتي تصدرت عناوين الأخبار وأصبحت مصدر تندر كل متابعي كرة القدم في تونس وخارجها والتي راح ضحيتها فريق النجم الرياضي بالمتلوي ، عقدت الجامعة التونسية لكرة القدم إجتماعا طارئا أقرت فيه مجموعة من الإجراءات التي تنص في مجملها على تصعيد الأمر للفيفا والتاس وجهات خارجية رغم أن الأمر يمكن أن يسوى بداية في لجنة الاخلاقيات التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم ولا يستعدي إستشارة الهياكل الرياضية العالمية وطلب العون والمساعدة منها إذ أن الأمر واضح وضوح الشمس بل قال المريب خذوني “وخليه امركي” وصاح جمهور الفريق المحلي بهدف في مرماه فرحا كفرحة الشعب التونسي بهدف علي الكعبي في المكسيك .

وعليه تطالب الهيئة المديرة والجمهور وجميع أهالي المتلوي من كل الهياكل الرياضية المسؤولة وخاصة الجامعة التونسية لكرة القدم بتحمل مسؤوليتها كاملة وتطبيق القانون لتحقيق العدالة للجميع كما تطالبها بعدم تمييع القضية بإطالة البلاغ وإقحام الفيفا والتاس وحلف الناتو وكمونة باريس وخمسة زائد خمسة وجمعية حماية حيوان الكوالا في شأن وطني تحكمه نصوص وفصول قانونية واضحة والإسراع في البت جديا وفعليا وعدم قبر الفضيحة في أروقة اللجان والإستشارات طويلة الأمد .

هذا ولا يفوتنا أن نوضح للرأي العام أن كل هذه المسرحية رديئة النص ورديئة الإخراج وبممثلين يفتقدون أدنى ملكات الموهبة كانت من أجل إنقاذ فريق الأولمبي الباجي لإرضاء طرف معين يعرفه الجميع لكن عدم حرفية المخرج شجعت بعض الممثلين على الخروج عن النص.

وكان الأمر واضحا وجليا من خلال تعينات حكام “الله يبارك” فجاء كل من نضال اللطيف ويامن ملولشي ومزيد محمد ومجدي بالحاج علي تحت حماية كبيرهم عواز الطرابلسي في مهمة واضحة عدم خسارة الأولمبي الباجي في المتلوي حتى لو لزم الأمر عدم الإعلان على ضربتي جزاء واضحتين والتساهل مع تساقط لاعبي باجة كل خمسة وثلاثين ثانية. ثم يخرج علينا بعضهم من من يقول أن فريقنا اتفق على التعادل مع الأولمبي الباجي فاي هراء بعد هذا الهراء .

كل هذا تزامن مع محاولات بعض السماسرة الارتزاق والاتجار بمصلحة الفريق والانتفاع الرخيص .

في الأخير يشرفنا أن نعلنها صراحة أننا لن نتهاون في الدفاع على ألوان فريقنا وشعاره بإعتباره أحد الأعمدة لمدينة كادحة ومنتجة ومنسية كمدينة المتلوي وندعو كل أحباء الفريق للإلتفاف حول فريقهم والدفاع عن حقوقه بكل ما لديهم من عزيمة وجلد . والله المستعان على ما تصفون .”

آخر الأخبار