23.4 C
تونس
20 سبتمبر، 2024
كرة قدم وطنية

أسماء جديدة في قائمة منتخب الجزائر

أعلن مدرب المنتخبالجزائري جمال بلماضي عن قائمة اللاعبين لخوض مباراة أوغندا و تنزانيا، ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2023.

وحملت القائمة العديد من المفاجآت والأسماء الجديدة التي ستكون حاضرة لأول مرة، وذلك مع رغبة بلماضي في تجديد التشكيلة، بعد الإخفاق في الوصول لنهائيات كأس العالم في قطر 2022.

وشهدت حراسة المرمى دعوة حارس نادي أنجيه الفرنسي أنطوني ماندريا لأول مرة في مشواره الدولي، حيث سيكون إلى جانب المخضرم رايس وهاب مبولحي ومصطفى زغبة في القائمة، مع استبعاد اسم حارس ميتز، ألكسندر أوكيدجة.

وفي خط الدفاع تم لأول مرة استدعاء الثنائي يانيس حماش الظهير الأيسر لفريق بوافيشتا البرتغالي والظهير الأيمن لنادي كليرمون فوت الفرنسي، حكيم زدادكة، إلى جانب أسماء اعتادت التواجد في القائمة، مثل عيسى ماندي ورامي بن سبعيني وأحمد توبة وأمين توغاي وعبد القادر بدران، مع استبعاد الثنائي جمال بلعمري ومهدي تاهرات.

و في خط الوسط فقد تمت دعوة كل من عبد القهار قادري لاعب كورتري البلجيكي لأول مرة و راميز زروقي وأدم زرقان وهشام بوداوي، إضافة إلى سفيان بن دبكة وإسماعيل بن ناصر.

وفي خط الهجوم، استمرار غياب بغداد بونجاح، إضافة إلى غياب رياض محرز وحملت 3 أسماء جديدة وهي بلال عمراني مهاجم كلوج الروماني وبلال براهيمي جناح نيس، ومهاجم وفاق سطيف، مراد بن عياد

آخر الأخبار