23.4 C
تونس
19 سبتمبر، 2024
غير مصنف

القادري يحسم قائمة المنتخب المشاركة في تصفيات كاس امم افريقيا ودورة كيرين اليابانية

علمت الرياضية أن مدرب المنتخب الوطني جلال القادري قد حسم القائمة النهائية للاعبي نسور قرطاج  للمشاركة ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم 2023  ودورة كيرين اليابانية . 

وكان من المتوقع أن يكشف جلال القادري عن القائمة ،اليوم الثلاثاء ، لكن قرّر تأجيل الكشف عنها بسبب فسح المجال لاجراء مقابلات الجولة السابعة من مرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الأولى المقررة يومي 25 و26 ماي 2022 

و يترقب أن يعلن الناخب الوطني لكرة القدم جلال القادري  يوم الجمعة عبر الموقع الرسمي للجامعة عن قائمة اللاعبين المشاركون ضمن تصفيات كاس امم افريقيا ساحل العاج  2023 ومواجهة منتخبي غينيا الاستوائية وبوتسوانا  ودورة كيرين اليابانية . 

ويواجه المنتخب الوطني يوم 2 جوان المقبل في ملعب حمادي العقربي برادس منتخب غينيا الاستوائية في اطار الجولة الاولى لتصفيات كاس امم افريقيا قبل ان يتحول الى غابورون العاصمة البوتسوانية لملاقاة منتخب بوتسوانا يوم 5 جوان المقبل .

ويذكر ان مباراة المنتخب التونسي ونظيره منتخب غينيا الاستوائية سيديرها الحكم باسيفيك نداهميمانا من بوروندي بينما سيدير مباراة الجولة الثانية بين بوتسوانا و تونس يوم 5 جوان في غابورون الحكم محمد عثمان من جزر القمر

وسيتحول المنتخب التونسي بعد مباراته في بوتسوانا الواقعة جنوب الصحراء الكبرى في أفريقيا الجنوبية الى القارة الاسيوية حيث يخوض دورة ودية في اليابان بمشاركة منتخبات اليابان (البلد المنظم) والشيلي وغانا في اطار التحضيرات لمونديال قطر 2022.

ويلاقي المنتخب التونسي في دورة “كيرين” باليابان في المباراة الاولى (نصف النهائي ) منتخب الشيلي في ملعب كوبي يوم 10 جوان المقبل ويجمع الدور الثاني بين منتخبي اليابان وغانا .

آخر الأخبار