21.9 C
تونس
19 سبتمبر، 2024
رياضات جماعية

المكتب الجامعي لكرة اليد يبقي على السعيدي مدربا للمنتخب وهذه أبرز القرارات…

يعقد المكتب الجامعي الجديد لكرة اليد، عشية اليوم الثلاثاء، إجتماعه الأول بمقر الجامعة بعد إنتخاب قائمة الإصلاح التي ترأسها كريم الهلالي. 

ومن بين نقاط جدول الأعمال للإجتماع الأول، توزيع المهام صلب المكتب الجامعي و تحديد الأدوار لكل عضو و تعيين الادارة الفنية للجامعة ودرس المشاركات الدولية للمنتخبات و تغيير مقر الجامعة والنظر في ملف نهائي كاس تونس . 

و علمت الرياضية من مصادر متطابقة صلب المكتب الجامعي أنه سيدرس جوانب مشاركة المنتخبات الوطنية في ألعاب البحر الأبيض المتوسط “وهران 2022 ” وبطولة أفريقيا للرجال القادمة وكل المستلزمات الادارية و المالية للمشاركة.

كما سيقرر المكتب الجامعي الابقاء على المدرب الحالي للمنتخب سامي السعيدي الى غاية نهاية مشاركة نسور قرطاج في التظاهرات الرياضية إلى غاية موفى العام الحالي وسيتم تقييم أداء الناخب الوطني ومن ثمة إتخاذ القرار النهائي في شأنه، مع المشاركة في ألعاب المتوسط بالمنتخب الأول عوضا عن المنتخب المحلي . 

و في جانب أخر، ونظرا للديون المجحفة التي ورثها المكتب الجامعي الحالي من سلفه والتي ناهزت 4 مليون دينار واتباعه لسياسة التقشف ، ستستغني الجامعة على مقرها الحالي بالمنزه و سيتحول بداية من غرة جوان القادم إلى دار الجامعات الرياضية بالطابقين الأول و السادس، كما يذكر أن المتخلدات بالذمة في معاليم كراء المقر القديم بلغت 18 ألف دينار .

و من بين النقاط الأخرى ، إنهاء مهام ياسين عرفة المدير الفني لجامعة كرة اليد و تعيين مديرا فنيا جديدا و درس التقارير الأمنية وتقارير الحكام و تخصيص إجتماع أخر للنظر في ملف إيقاف نهائي كاس تونس لكرة اليد.

آخر الأخبار