25.9 C
تونس
21 سبتمبر، 2024
غير مصنف

النادي الإفريقي يصدر بيانا توضيحيا بعد الأحداث الأخيرة عقب لقاء هلال الشابة

أصدرت الهيئة المديرة للنادي الإفريقي بيانا توضيحي بخصوص الأحداث الأخيرة التي افتعلها رئيس هلال الشابة توفيق المكشر، وفيما يلي نصه:

يهم الهيئة المديرة لجمعية النادي الإفريقي أن تعلم جماهيرها داخل البلاد و خارجها أنها إرتأت الصمت بحِكمة خلال هذه الأيام الأخيرة و الإكتفاء عن وعي و إدراك بمتابعة وابل الخُرافات المُغرضة و الخٌزعبلات التي تسعى للإيهام بغير حقيقة الأمور .
و تؤكد أن غايتها الوحيدة المحافظة على ثوابتها الأخلاقية الرياضية بتكريس نتيجة الميدان و الإستحقاق الرياضي الشريف دون بحث عن نوافذ مُوصَدة لن تٌفتَح أبدا بإذن الله تعالى.
و تُعلم الخاصة و العامة أنها لا تُصَارِع إلا الأحياء دون الأموات رحمهم الله و غفر لهم ، و أنها متى قبلت الخصومة فإنها لا تواجه إلا منافسا شريفا بوجه مكشوف و معلوم دون غيره من الظلال التي تُسرع هاربة كُلما طاردتها أشعة شمس الحق و القانون .
وو تدعو مرة أخرى في هذا الظرف الدقيق الجميع إلى الوقوف على نفس المسافة من كل الجمعيات الرياضية و تحذرهم كَانوا مَن هُم من مَغَبة التفكير بالتلاعب بأي طريقة كانت بنادي الأصالة و الهُوية.
خِتاما نُفيدكم أن الهيئة المديرة لجمعية النادي الإفريقي قررت مواصلة عملها على الميدان و عدم الخوض في أي موضوع أو ملف خلال هذه الفترة إلا كعهدها داءما أمام الهياكل التحكيمية و القضاءية مرجع النظر محليا و دوليا .

آخر الأخبار