20.9 C
تونس
20 سبتمبر، 2024
غير مصنف

اتهامات للاعب سابق في النجم الساحلي ب”افتكاك” الحكم من هيئة القروي

تطارد عديد الانتقادات للاعبي النجم الساحلي من القدماء بكونهم ابتعدوا عن فريقهم الأم في قلب الأزمة العاصفة التي يمرّ بها.. غير أن هذا الغياب استغلته بعض الأطراف على ما يبدو للتموقع جيدا وافتكاك صلاحيات أوسع وان كانت دون حقيبة رسمية.

وعلمت الرياضية أن اللاعب السابق رياض عمارة استأثر باهتمام كبير في الأونة الأخيرة خاصة انه بات وفق ما استقينا من مصادر موثوقة في كواليس النجم، بات من أقرب العناصر للرئيس ماهر القروي وأحد مستشاريه الذين يثق كثيرا بآرائهم تماما كما يحصل مع وكيل أعمال كانت بصمته واضحة في قائمة المغادرين والقادمين.

واذا ما كان من حق عمارة أن يكون من الفاعلين حتى في كواليس النادي خاصة أنه من الذين يحظون باحترام مكونات النادي، غير أن هنالك استياء رصدناه لدى عدة أطراف من تعاظم صلاحيات هذا اللاعب السابق خاصة أنه كان من الداعمين بقوة لتثبيت المدرب معز القزاح منذ تجربة لومار باعتباره من المقربين له.. كما انه من الذين استماتوا في فرض جردة.. علاوة على وجود ابنه في شبان الفريق كلاعب واعد.. ولهذا فان البعض دعوا للفصل بين الغيرة والانتماء من جهة و”الاستيلاء” على جميع الصلاحيات بطريقة أو بأخرى وبتفويض من القروي نفسه..

آخر الأخبار