25.9 C
تونس
19 سبتمبر، 2024
غير مصنف

فينسيوس متشوق لتسجيل هدفه الأول مع البرازيل

قال فينسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد إنه متشوق لتسجيل هدفه الأول مع المنتخب البرازيلي الخميس، في مباراته أمام تشيلي في تصفيات مونديال قطر 2022، خصوصا وان المباراة ستقام في ماراكانا، الذي يحتفظ فيه بذكريات كبيرة. وقال اللاعب “بالتأكيد هي مباراة خاصة لإقامتها في ماراكانا، ولن يكون هناك أفضل من تسجيل هذا الهدف في ماراكانا مع أسرتي وأصدقائي”.

وأعرب اللاعب عن أمله في أن يظهر مع المنتخب نفس الأداء الجيد الذي قدمه مع ناديه ريال مدريد، فيما يعتبره أفضل مواسمه، مؤكدا أن تسجيل هدف مع البرازيل لا يقلقه كثيرا.

وقال “بشأن التسجيل، أنا هادئ تأخرت لتسجيل هدفي الأول في فلامنغو وتأخرت أيضا لتسجيله مع ريال مدريد. اتمنى أن يأتي في اللحظة المناسبة وأن تأتي الكثير من الأهداف وأضاف “أنا سعيد بالعودة للعب في ريو دي جانيرو، في ماراكانا، حيث لدي ذكريات جيدة، مثل اليوم الذي خضت فيه أول مباراة بالملعب ومباريات كبيرة في فلامنغو. ليس هناك أفضل من العودة إلى الملعب، وهذه المرة مع المنتخب والأسرة والأصدقاء. أتمنى أن نفوز”.

وأكد فينسيوس أن هناك تفاهما كبيرا بينه وبين نيمار في الملعب ولكنه رفض أي تشبيههما مع أي ثنائي برازيلي شهير، مثل روماريو وبيبيتو، بطلي العالم في مونديال 1994

وأضاف “أنا سعيد بالعودة للعب في ريو دي جانيرو، في ماراكانا، حيث لدي ذكريات جيدة، مثل اليوم الذي خضت فيه أول مباراة بالملعب ومباريات كبيرة في فلامنغو. ليس هناك أفضل من العودة إلى الملعب، وهذه المرة مع المنتخب والأسرة والأصدقاء. أتمنى أن نفوز”.

آخر الأخبار