21.9 C
تونس
20 سبتمبر، 2024
غير مصنف

بعد رحلة سويسرا : الإفريقي ينتفع بمليار.. وجلسة ثانية في تونس

الرياضية – محمد علي الهداجي

خاضت هيئة النادي الإفريقي أشواطا متقدمة مع الشركة السويسرية المختصة في تنظيم المقابلات الرياضية، بعد تحول رئيس النادي منذ أسابيع إلى سويسرا في جلسة أولى لفض النزاع بين الطرفين بالتراضي بعد تعليق الحكم من قبل المحكمة الرياضية في فترة أولى لفسح المجال للتفاوض والصلح.

 ومن خلال متابعتنا لهذا الملف، علمت “الرياضية” من مصادر مقربة من هيئة النادي الإفريقي أن جلسة ثانية سيتم عقدها في الأسابيع القادمة بين الطرفين من الأرجح أن تكون في تونس بعد توجيه استدعاء رسمي للممثل القانوني للشركة من أجل استقباله ومواصلة التفاوض حول امكانية تنظيم مباراة دولية ودية مع إحدى الفرق الإسبانية أو الإيطالية في تونس.

 وحسب نفس المصادر فإن هيئة الإفريقي قد نجحت في مرحلة أولى في الاستفادة من مبلغ يناهز المليار من مليماتنا كانت ستلزم بدفعه في صورة تنفيذ الحكم في القضية المرفوعة من الشركة حيث أن طرف النزاع السويسري قد طالب بمبلغ قيمته مليون و ألف450 دينارا.

وقد نجحت هيئة العلمي في تخفيضه إلى 450 الف دينارا مقابل خوض مباراة ودية على الأقل، ويرجح أن تصل المفاوضات القادمة إلى عقد اتفاقات جديدة قد تصل إلى تنظيم مباراة ثانية مقابل الاستفادة من تخفيض المبالغ التي تطالب بها الشركة المنظمة.

وتخوض هيئة الإفريقي بعض الإتصالات في الوقت الحالي من أجل إقناع الممثل القانوني بالقدوم إلى تونس لمواصلة التفاوض كما أن إمكانية عقد لقاء ثان في سويسرا تبقى ممكنة إلى حدود كتابة هذه الأسطر.

آخر الأخبار