21.9 C
تونس
20 سبتمبر، 2024
غير مصنف

شهاب الليلي: “أجايي يعتبرني بمثابة والده وقبل مقترحي سريعا وأنا معجب بإمكانات عماد اللواتي”

الرياضية – هاني ابراهمي

قال المدرب التونسي لنادي النصر الليبي شهاب الليلي في تصريح خاص للرياضية أنه اتصل شخصيا بالمهاجم النيجيري السابق للأهلي المصري والنادي الصفاقسي جونيور أجايي خلال بحر الأسبوع الماضي وطرح عليه فكرة الانضمام للفريق الليبي بما أنه حر من كل ارتباط بعد نهاية عقده مع بطل افريقيا بنهاية شهر ديسبمر المنقضي، مضيفا أن أجايي كان انذاك رفقة عائلته بمدينة دبي ويستعد للسفر إلى موطنه وتحديدا مدينة لاغوس النيجيرية.

وأشار الليلي في تصريحه إلى أنه اقترح على أجايي أن ينضم لفريقه وهو ما لم يعارضه صاحب الـ26 ربيعا، خاصة أنه تجمعه علاقة مميزة به ويعتبره بمثابة الأب له منذ أن تدرب تحت قيادته موسم 2015-2016 في فريق عاصمة الجنوب ، حيث قال له “أنا أذهب لأي فريق معك” وأكد له أنه سيتنازل عن عديد الشروط المادية في هذه التجربة أملا في إعادة بناء مسيرته من جديد.

واقترح الليلي على أجايي إمضاء عقد إلى غاية نهاية الموسم مع نادي النصر واسترجاع نسق المباريات مقدما له وعدا بالمغادرة في صورة رغبته في ذلك بنهاية الموسم اذا ما توفر عرض يلبي طموحاته من الناحية الكروية.

المدرب السابق للأولمبي الباجي أشاد كذلك في حديثه للرياضية بإمكانيات المهاجم عماد اللواتي المنضم حديثا للفريق الليبي قادما من النجم الساحلي معبرا في الآن ذاته عن ارتياحه في التجربة الجديدة في البطولة الليبية. ويشار إلى أن شهاب الليلي قد انضم للنصر الليبي مطلع الشهر الجاري بعد أن انسحب من تدريب فريق عاصمة السكر من أجل التجربة الخارجية وهي رغبة تراوده منذ فترة.

آخر الأخبار