31.9 C
تونس
20 سبتمبر، 2024
غير مصنف

الحيدوسي يتراجع عن الاستقالة وهذه الأسباب والتفاصيل

الرياضية – محمد علي الهداجي

تناقلت عديد المصادر الإعلامية على إثر مباراة النادي الرياضي البنزرتي واتحاد تطاوين خبر استقالة مدرب نادي عاصمة الجلاء سفيان الحيدوسي، بعد أن صرّح بذلك مباشرة بعد نهاية المباراة.

وحسب المصادر التي اطلعت عليها “الرياضية” فإن الحيدوسي كان قد قرّر المغادرة قبل مباراة يوم السبت الفارط بعد أن تلقى عرضا عربيا قد طلب خدماته بداية من شهر مارس المقبل، وهذا ما أسرّ به الحيدوسي لأكثر من لاعب في تشكيلة النادي البنزرتي.

وحسب مصادر مقربة من كواليس النادي فإن نهاية المباراة وتصريحات الحيدوسي المعلنة عن المغادرة قد فرضت على رئيس الهيئة التسييرية سامي بالكاهية بالجلوس إلى مدرب النادي بعد ساعة من المباراة في أحد المطاعم بولاية بنزرت من أجل إقناعه بالبقاء ومواصلة الإشراف على المقاليد الفنية للنادي الرياضي البنزرتي.

 وحسب المعطيات الواردة إلى حدود كتابة هذه الأسطر فإن الحيدوسي سيواصل الإشراف على فريق أكابر النادي البنزرتي إلى نهاية الموسم بعد أن تلقى بعض الوعود التي تتعلق أساسا بخلاص أجور اللاعبين وتسوية وضعياتهم المالية.  وقد طلب الحيدوسي حسب نفس المصادر بعض الساعات للتفكير قبل إعطاء موافقته النهائية على مواصلة المسيرة مع النادي الرياضي البنزرتي.

آخر الأخبار