31.9 C
تونس
20 سبتمبر، 2024
غير مصنف

حكم ب200 ألف دينار يهدّد الأولمبي الباجي

انتدب الأولمبي الباجي في ديسمبر 2020 المدافع المالي محمدو تراوري الذي قضى مع الفريق سبعة أشهر تقريبا ليغادر في أوت 2021 بشكل تم الترويج له على أنه طلاق بالتراضي بين الطرفين واتفاق ودي على فسخ العقد الممتد لثلاث مواسم حتى 2023.

وقد كنا أشرنا في عدد سابق إلى أن تراوري لم يفك ارتباطه بشكل ودي مع الفريق كما تم الترويج له بل فسخ عقده من طرف واحد بسبب عدم حصوله على مستحقاته وإحساسه أنه سيتم التخلي عنه من أجل جلب مهاجم أجنبي مكانه وبعد انتقاله إلى فريق الأخضر الليبي قدم شكوى أمام غرفة فض النزاعات التابعة للإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ضد الأولمبي الباجي مطالبا ب200 ألف دينار  بعنوان قيمة مستحقاته.

وقد علمت الرياضية من مصادرها الخاصة أن الحكم في هذه الشكوى سيكون يوم 10 فيفري كما تؤكد مصادرنا أن ملف القضية يعطي أفضلية كبيرة لتراوري للحصول على حكم لصالحه. وإذا ما تحصل تراوري على الحكم وهذا شبه مؤكد سيكون على مسؤولي الأولمبي الباجي إيجاد حل سريع لأن مبلغ 200 ألف دينار ليس هينا وعدم دفعه سيجعل الفريق عرضة لعقوبات وقد يضطر المسؤولون للتضحية بجزء من الأموال التي تحصلوا عليها بعد الاعارات الأخيرة لثلاثة لاعبين من أجل إغلاق الملف.

آخر الأخبار