20.9 C
تونس
20 سبتمبر، 2024
غير مصنف

المسابقات الإفريقية: تأجيل الإجتماع التنظيمي لمباريات الترجي والنجم والصفاقسي بسبب سوء التنظيم

أجبر والي بن عروس اليوم الثلاثاء 8 فيفري على تأجيل الاجتماع التنظيمي الذي يسبق مباريات أندية الترجي الرياضي و النجم الساحلي والنادي الصفاقسي في مسابقتي رابطة الأإبطال الافريقية وكأس الكونفيدرالية إلى يوم غد الأربعاء، وذلك بسبب تغيب ممثل الجامعة التونسية لكرة القدم وممثل الحي الوطني الأولمبي رغم أن ولاية بن عروس قد راسلتهم بشكل رسمي للحضور في الاجتماع، وذلك حسب تصريح رئيس لجنة الأحباء في النادي الصفاقسي حاتم العيادي للرياضية.

وقال العيادي في ذات التصريح أن النادي الصفاقسي سيكون مهددا بخطية مالية ضخمة في صورة عدم اجراء منافسه لحصته التدريبية قبل 24 ساعة من اللقاء بملعب المباراة وفق ما تنص عليه اللوائح المنظمة لمسابقات الإتحاد الافريقي لكرة القدم .

وحسب مصدر جامعي فإن الجامعة التونسية لكرة القدم ليست معنية بهذا الإجتماع بما أنه يخص الأطراف الأمنية ووالي بن عروس والأندية وممثلي الحي الوطني الأولمبي وهو الهيكل المشرف على ملعب حمادي العقربي برادس.

ويخوض الاندية الثلاثة مبارياتهم نهاية هذا الأسبوع بملعب حمادي العقربي برادس، حيث سيكون الموعد يوم الجمعة مع مباراة النجم الساحلي انطلاقا من الساعة الخامسة أمام شباب بلوزداد ويوم السبت مع مباراة الترجي التي تدور على الساعة 14:00 أمام غالاكسي البوتسواني فيما سيواجه السي اس اس نادي زاناكو الزامبي على الساعة الثامنة ليلا من يوم الأحد.

وبين ما يعتبره والي بن عروس غيابا لممثل الجامعة وما تعتبره الجامعة اجتماعا لا يشملها (باعتبار أن الكاف هو الذي يشرف عليه)، تبقى الوضعية غامضة عن الأمور التنظيمية لهذا الاجتماع التنظيمي.

آخر الأخبار