21.9 C
تونس
19 سبتمبر، 2024
غير مصنف

النادي الصفاقسي يتهم وكيل أعمال مقرّب بتحريض كواكو

الرياضية – محمد علي

رفض متوسط الميدان الإيفواري للنادي الصفاقسي “كريس كواكو” العودة إلى التمارين مع الفريق رغم تحصله على جزء من متسحقاته المتخلدة بذمة الهيئة المديرة السابقة التي ترأسها منصف خماخم.

وحسب مصادر “الرياضية” فإن كواكو قد تحصل على مبلغ قيمته 50 ألف دينار من الهيئة التسييرية التي يترأسها منصف السلامي مقابل عودته إلى التدرب وسحب نزاعه المرفوع ضد النادي من أجل فسخ عقده.

وقد عرضت الهيئة التسييرية على اللاعب تجزئة بقية مستحقاته على أربعة أقساط إلى نهاية الموسم. ورغم أن اللاعب قد قبل مبدئيا بالعرض وتلقى مبلغ الخمسين ألف دينارا، إلا أنه فاجأ المسؤولين بعدم التحاقه بالتمارين خلال الأسبوع الفارط.

وحسب نفس المصادر فإن أصحاب القرار في النادي الصفاقسي قد اتهموا وكيلا إفريقيا معروف بتعامله مع النادي في الفترة الأخيرة وعرف بقربه من مركب تمارين الفريق بتحريض اللاعب على عدم العودة إلى التمارين بعد خلاف سابق بين الوكيل والمدير الرياضي غازي الغرايري حول المستحقات المالية.

 وتسعى الهيئة التسييرية قبل عودة البطولة إلى ترويض اللاعب واقناعه بعدم الانصياع وراء املاءات وكيل اعماله من خلال جلسة خاصة ستجمع الطرفين بداية هذا الأسبوع.

آخر الأخبار