21.9 C
تونس
20 سبتمبر، 2024
كرة قدم وطنية

ماني يجبر كيروش على تعديل خطة الفراعنة بنهائي أفريقيا

بدأ الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، دراسة منتخب السنغال، قبل مواجهته بعد غدٍ الأحد، في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة بالكاميرون.
وأكد موقع كرة العربي أن كيروش يفكر جديًا في الدفع باللاعب محمد عبد المنعم في مركز الظهير الأيمن خلال نهائي أمم أفريقيا، لتعويض عمر كمال عبد الواحد الذي يتغيب لحصوله على إنذارين، وكذلك لإغلاق الجبهة اليمنى أمام ساديو ماني أحد أهم لاعبي أسود التيرانجا ونجم ليفربول الإنجليزي.

وسبق أن دفع كيروش، بعبد المنعم في مركز الظهير الأيمن، خلال لقاء نيجيريا بالجولة الأولى لمرحلة المجموعات، بعدما أصيب أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي.

أما الاحتمال الثاني لكيروش في هذه الجبهة، يتمثل في الاعتماد على إمام عاشور، والذي شارك بالفعل في هذا المركز خلال مباراة الكاميرون أمس الخميس، ضمن لقاءات نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية، بعد خروج عمر كمال عبد الواحد.

كان منتخب مصر نجح في تحقيق الفوز على الكاميرون بركلات الترجيح بنتيجة (3-1) في نصف نهائي أمم أفريقيا، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ويعد هذا هو النهائي الثاني لمنتخب مصر في آخر 3 نسخ من أمم أفريقيا، حيث وصل للنهائي عام 2017 بالجابون، لكنه خسر اللقب لحساب الكاميرون.

آخر الأخبار