21.9 C
تونس
20 سبتمبر، 2024
كرة قدم وطنية

باراج مونديال : الفار في مقابلة الجزائر و الكاميرون

تمّ تجهيز ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة بالجزائر، بتقنية التحكيم بمساعدة الفيديو “الفار”، تحسبا لقاء العودة التي يستقبل فيها المنتخب الجزائري نظيره الكاميروني شهر مارس المقبل لحساب الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم قطر-2022.

وأوضح بيان الاتحاد الجزائري لكرة القدم اليوم الأربعاء 2 فيفري 2022، أنّه “تبعا لقرار الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم (كاف) باستعمال تقنية التحكيم بمساعدة الفيديو “الفار” في مقابلات الباراج من تصفيات كاس العالم (فيفا- قطر 2022)،

وكلّف الاتحاد الجزائري الدكتور محمد بيشاري، نائب رئيس لجنة التحكيم الفيدرالي، للإشراف على عملية تركيب هذه التقنية، وذلك بالتنسيق مع سلطات ولاية البليدة ومديرية الشباب والرياضة لهذه الولاية بالإضافة إلى ديوان مركب مصطفى تشاكر والتلفزيون الجزائري”.

وأضاف البيان أنّ “هذه العملية استوجبت إجراء بعض التعديلات من أجل تركيب تقنية “الفار” التي يشرف عليها فريق بقيادة المخرج التلفزيوني يزيد بلحوت وهو الفريق الذي يعكف حاليا على إجراء وضبط اللمسات الاخيرة “.

ويذكر أنّ المنتخب الجزائري لكرة القدم سيواجه نظيره الكاميروني في الدور الحاسم المؤهل لمونديال قطر (2022)، المقرّر ما بين 23 و29 مارس المقبل.

وستقام مواجهة الذهاب بالكاميرون فيما تلعب مقابلة الاياب بملعب مصطفى تشاكر.

آخر الأخبار