23.4 C
تونس
20 سبتمبر، 2024
غير مصنف

تفاصيل الجلسة الأولى بين هيئة الإفريقي وزهير الذوادي.. وشروط العودة

الرياضية – محمد علي الهداجي

توصل لاعب النادي الافريقي زهير الذوادي قد توصل إلى اتفاق مبدئي مع هيئة العلمي من أجل مواصلة المسيرة مع الفريق فيما تبقى من الموسم الحالي بما أن عقده مازال ساري المفعول إلى موفى شهر جوان من السنة الحالية. وحسب المعطيات التي تحصلت عليها “الرياضية” فإن الذوادي كان قد جلس يوم الجمعة الفارط إلى رئيس النادي الإفريقي يوسف العلمي ومدرب الفريق منتصر الوحيشي، بعد أن جمعتهما اتصالات متعددة منذ شهر ديسمبر الفارط بعد أن تقدم الذوادي بعملية تثبيت مستحقاته لدى لجنة النزاعات بالجامعة التونسية لكرة القدم. وقد كانت الاتصالات الأخيرة تخص بالأساس عملية التفاوض حول هذا الموضوع، قبل أن يجلس الطرفان نهاية الأسبوع الفارط من أجل حسم مبدئي للأمور المتعلقة بالمستحقات المتخلدة بذمة النادي لدى اللاعب.

وحسب ما أكدته مصادر “الرياضية” فإن الذوادي كان قد قبل مبدئيا التنازل على جزء هام من مستحقاته المتخلدة لدى النادي والذي يقارب الـ400 ألف دينارا مقابل تقسيط البقية على أقساط.

 في نفس السياق فإن القائد السابق للإفريقي قد قبل بتخفيض راتبه في الموسم الحالي إلى ما يقارب النصف مع تلقيه وعودا تخص إعادة التفاوض من أجل التجديد مع نهاية الموسم الحالي.

 وحسب ما أكدته مصادرنا فإن هذه الجلسة قد أعطت الإذن للذوادي بالتواجد مع تمارين الفريق الأول الذي يقوده منتصر الوحيشي بداية من يوم غد الثلاثاء.

آخر الأخبار