20.9 C
تونس
20 سبتمبر، 2024
غير مصنف

وكيل أعمال يتسبب في أزمة بين خماخم والغرايري

الرياضية – محمد علي الهداجي

يبدو أن الأمور التسييرية في النادي الرياضي الصفاقسي تسير نحو المجهول في الفترة الأخيرة بعد الإضرابات السابقة للاعبي الفريق الأول لفريق كرة القدم بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم في الفترة الأخيرة رغم الوعود المتكررة من رئيس النادي الذي مازال غائبا على دواليب التسيير اليومي لفرع كرة القدم.

وحسب مصادر “الرياضية” فإن العلاقة بين المدير الرياضي للنادي الصفاقسي غازي الغرايري ورئيس النادي منصف خماخم قد تصدعت في الفترة الأخيرة بسبب أحد الوكلاء المقربين من النادي.

حيث علمت مصادرنا فان هذا الوكيل قد نصح خماخم بالتخلي على الغرايري بحكم أنه سيكون سببا في إفراغ النادي من لاعبيه وبيعهم والاستفادة من ذلك.

هذه النصيحة جعلت خماخم يستشير مقربيه حول إمكانية إقالة الغرايري من مهامه، لكن يبدو أن كل الاستشارات صبت في الخانة التي تنصحه بإقالة المدرب سوليناس قبل التخلي على المدير الرياضي، وهذا ما قد يكشف عن تطورات جديدة في الأيام القادمة في خصوص المقاليد الفنية لنادي عاصمة الجنوب، حيث ينتظر ان يتم الاستغناء عن المدرب الإيطالي والمدير الرياضي في آن واحد حسب ما أكدته مصادر مقربة من النادي، خاصة وأن بوادر القطيعة بين الغرايري وخماخم أصبحت معلنة بين المقربين من كواليس النادي في الفترة الأخيرة.

آخر الأخبار