21.9 C
تونس
19 سبتمبر، 2024
كرة قدم وطنية

تطورات مثيرة في ملف الزلزولي وزياش: عودتهما قريبة لتمثيل المغرب!

شهد ملف انضمام مهاجم برشلونة عبد الصمد الزلزولي لمنتخب المغرب تحولا مفاجئا خلال الساعات القليلة الماضية، بعد جدل حول تفضيله الالتحاق بالمنتخب الإسباني.

وقال مصدر قريب جدا من اللاعب لموقع كورة العربي إن ما تم تداوله في الآونة الأخيرة بشأن المصير الدولي لعبد الصمد الزلزولي ليس صحيحا.

مكالمات مع لقجع

وكشفت المصادر عن مكالمات للزلزولي مع رئيس اتحاد كرة القدم المغربي فوزي لقجع، انتهت بالاتفاق على أن يمثل الزلزولي منتخب أسود الأطلس في مباراتي الملحق المؤهل لمونديال قطر، المحدد موعدهما في شهر مارس/ آذار المقبل.

خطاب ملتبس وهجوم عني كشف اللاعب في خطابه لاتحاد كرة القدم المغربي منتصف الأسبوع الماضي عن رغبته في البقاء مع برشلونة خلال فترة كأس الأمم الأفريقية، مما أضفى غموضا على موقف اللاعب من تمثيل المغرب، خاصة بعدما قيل إنه حسم أمره بحمل قميص منتخب إسبانيا، وهو ما نفاه مصدر مقرب من اللاعب ل

، وكذلك نفاه شقيقه المكلف بإدارة أعماله، عبر إنستجرام، إذ اشتكى من هجمات شرسة طالت شقيقه من الجماهير المغربية، أبدى حزنه بشأنها.

وقال “شقيقي لم يقل إنه اختار إسبانيا بالمرة. لا لم يقل هذا إنه مغربي 100% وكل ما في الأمر أنه التمس كما يفعل غيره الإعفاء من حضور الكان كي يثبت أقدامه داخل ناديه في ظرف دقيق، وبعدها هو رهن إشارة منتخب المغرب” مشيرا إلى حزن اللاعب بعد الهجوم الشرس عليه.

بدوره كان رئيس اتحاد كرة القدم المغربي فوزي لقجع قد أكد في تصريح إذاعي أنه تلقى خطابا من الزلزولي اعتذر فيه عن حضور كأس الأمم الأفريقية 2022، وطالب بمنحه مهلة للقدوم لاحقا، لكن لقجع أبلغه أن المنتخب المغربي يحتاجه في الكان ولا يضمن له شيئا بعدها لأنه اختصاص المدرب خليلوزيتش.

وكان المدرب خليلوزيتش قد صرح بأنه لن يضم أي لاعب يتخلف عن الكان للمنتخب المغربي في المستقبل، ملوحا بأنه لن يرضخ لأي ضغط في هذا الشأن.

موقع كورة

آخر الأخبار