كرة قدم وطنية

النّادي الإفريقي ممنوع من الإنتداب !

بعد تلقّي النّجم السّاحلي لمراسلة من الفيفا بسبب شكاية الجزائري حسين بن عيّادة ، تلقّى النّادي الإفريقي صباح اليوم الإربعاء مراسلتين من الإتحاد الدولي لكرة القدم بسبب شكاية تقدّم بها بن عيادة ، و جاء القرار بدفه 80 ألف دينار مع المنع من الإنتداب لفترتين متتالتين.

و جاء القرار الثاني بخصوص قضيّة اللاعب عبد النور بالحوسيني ، أين طالب الفيفا النادي الإفريقي بدفع 245 ألف أورو  مع مهلة بـ45 يوما للخلاص وقبل اصدار قرار تأديبي .

Related posts

خاص :السلطات التونسية تمنع فتح الفيراج

M H

موعد سحب رزنامة الرابطة المحترفة الثانية

أميمة الجبالي

غدًا يكتمل النّصاب في صفوف المنتخب الوطني

K

Leave a Comment

آخر الأخبار